رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العناية الإلهية تنقذ سيف الجزيرى من الموت فى حادث سير.. صورة

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

أنقذت العناية الإلهية، اللاعب سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الذي تعرض اليوم، لحادث بسيارته، خلال توجهه لمقر النادي، للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض.

 

وأكد الجزيري، أن الحادث وقع أثناء توجهه للنادي للانتظام في التدريبات الجماعية قائلا: "الحمد لله لم أتعرض لأي مكروه وخرجت من الحادث بسلامة الله".

 

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الاطمئنان على سلامة اللاعب سيف الدين الجزيري قبل خوض مران اليوم، حفاظًا على سلامة اللاعب.

 

ومن المقرر أن يخضع سيف الجزيري لبعض الفحوصات الطيبة للاطمئنان على حالته قبل المران حتى لا يكون هناك أي عارض صحي يمنع اللاعب من أداء التدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا مساء الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 كان سيف الجزيرى قد تألق في الفترة الأخيرة وظهر بصورة مشرفة مع فريقه، واستطاع قيادة المارد الأبيض للفوز على البنك الأهلي في الدوري بعد أن سجل هدفي الفوز للزمالك في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

 

ويملك الزمالك، حتى الآن، 48 نقطة يتصدر بها ترتيب جدول المسابقة بعد خوض 22 مباراة بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بعد خوض 19 مباراة، فيما يأتي فريق بيراميدز في الترتيب الثاني برصيد 46 نقطة بعد خوض 22 مباراة.