رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يعلن عبر «الكابتن» استبعاد كيروش: «أسلوبه غير لائق»

كيروش
كيروش

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقف الجبلاية من التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، لمهمة المدير الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة أقال إيهاب جلال من منصب المدير الفني عقب النتائج السلبية في انطلاقة مشواره مع الفراعنة.

تفاصيل ترشيح كيروش للعودة مجددا لقيادة المنتخب الوطني

وقال "إمام" في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إنه رشح عودة البرتغالي كيروش لمنصبه السابق، لأسباب كثيرة على رأسها معرفته الكاملة بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن اللاعب المصري والكرة المصرية، مشيرًا إلى أنه كان قادرًا على علاج الأزمات في وقت أسرع من غيره.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية، أن المجلس أيد رؤيته وبالفعل تم التفاوض مع البرتغالي وكان الأمر يسير بشكل جيد، حتى تفاجأ الجميع بما صدر عنه أمس.

 

وكان "كيروش" نفى حصوله على مستحقاته من الجبلاية، في وقت أثبت فيه مسئولو اتحاد الكرة أن الخلاف فقط حول 425 ألف جنيه، وهي قيمة الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وتابع "إمام" أن الطريقة التي تعامل بها كارلوس كيروش غير لائقة ولا تعبر أبدًا عن عقلية محترفة، وحول الأمر إلى ما يشبه خناقة شوارع، لافتًا إلى أن تلك الأمور دفعت الجميع داخل اتحاد الكرة لصرف النظر عن فكرة التعاقد معه.

 

وأكد الثعلب أن اتحاد الكرة ما زال يفاضل بين أكثر من اسم لتولي مهمة المدير الفني، ولم يتم الاستقرار بعد على هوية المدير الفني القادم للفراعنة. 

 

وكان كيروش قد اتهم مسئولي اتحاد الكرة بتضليل الرأي العام، وإيهامه بأنهم يتفاوضون معه على خلاف الحقيقة، وأنه لم يتلق أي عرض رسمي.

 

في المقابل رد اتحاد الكرة بأن اللواء محمد حلمي مشهور، وحازم إمام خاضا مفاوضات مطولة مع المدير الفني، وكان الطرفان قريبين من إتمام التعاقد لولا ما صدر عن كيروش مؤخرًا.