رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، لمتابعة القمة النارية بين الناديين، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة لموسم 2021، بعدما تم تأجيله من الموسم الماضي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في قمة نارية خاصة على استاد "القاهرة الدولي"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر على شبكة قنوات أون تاين سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة 1 ON TIME SPORT.

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORT حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر بشكل حصري، وكذلك مباريات بطولة كأس الرابطة.

 

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي 

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

 

وكان فريق الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بعدما تغلّب على إنبي بهدف نظيف، بينما صعد فريق بيراميدز لهذا الدور عقب فوزه على سموحة بنتيجة 3-1، في دور الـ16 من المسابقة.

يذكر أن منافسات بطولة كأس مصر بنسختها الماضية قد تم تأجيلها؛ بسبب ضغط المباريات الكبير على الأندية، وبناءً عليه قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة ما تبقى من مبارياتها خلال الموسم الحالي.