رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل المعسكر المغلق.. قمصان يحذر لاعبى الأهلى من خطورة رباعى بيراميدز

قمصان مع لاعبي الأهلي
قمصان مع لاعبي الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دور ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي  والمقرر إقامتها غدًا الأحد علي استاد القاهرة الدولي.


ويختار سامي قمصان، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة وتشهد العديد من الغيابات مثل أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي وحسين الشحات للإصابة بينما اطمأن الجهاز الفنى على سلامة التونسى على معلول والمالى أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم والحارس على لطفى وجاهزيتهم للمشاركة أمام بيراميدز.

تفاصيل جلسة سامى قمصان مع لاعبى الأهلى استعدادا لموقعة بيراميدز فى الكأس


وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين خلال التدريبات وأكد قمصان أن المباراة ليست سهلة بل صعبة وهي بطولة خاصة جماهيريًا.
وقال مصدر بالفريق الأحمر إن المدير الفني أكد على أن مباراة بيراميدز مهمة جدا بالنسبة للفريق وتعتبر بطولتين في حالة الفوز الأولى تؤهلنا لنهائي الكأس والثانية تقربنا من السوبر المحلي.


وأوضح المصدر أن قمصان حذر المدافعين من خطورة رباعي هجوم بيراميدز مثل رمضان صبحي وعبدالله السعيد وإيريك تراوري وفخرالدين بن يوسف وفخرى لاكاى وطالب اللاعبين بعدم ترك المساحات لهم حتي لا تتكرر نفس الأخطاء الفردية التي ظهرت في المباريات الأخيرة، والتى كان آخرها أمام غزل المحلة فى الدورى.

يهمك ايضا..