رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات يكشف عن التصريح الذى تسبب فى رحيل موسيمانى عن الأهلى.. والموقف النهائى من احتراف الشناوى

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي محمد بركات عن التصريح الذي تسبب في رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وموقف النادي الأحمر من احتراف حارسه محمد الشناوي.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن نزيف النقاط والتصريحات الإعلامية لموسيماني من أسباب رحيله عن الأهلي، مشيرا إلي أنه لا يصح أن يخرج الجنوب إفريقي ويقول إن الأهلي يدار بالسوشيال ميديا، وهذا التصريح سبب من أسباب رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع: كان هناك انقسام في الأهلي حول رحيل موسيماني، مشيرا إلي أن النادي الأحمر جعل الجنوب إفريقي يكبر في عالم التدريب، مشيرا إلي أنه كان يحصل علي أعلي الرواتب بسبب توليه القيادة الفنية للنادي الأحمر.

وأكمل: اختيار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، موسيماني من البداية كان مخاطرة تحسب له ولمجلس إدارته، مشيرا إلي أنه حقق نجاحات مميزة مع الفريق الأحمر.

وتحدث عن موقف الأهلي من رحيل حارسه محمد الشناوي، قائلا: الشناوي طور من نفسه حتي أصبح واحدا من أفضل الحراس في إفريقيا، واستغناء الأهلي عن خدماته في الوقت الراهن صعب للغاية، مشيرا إلي أن الحارس تلقي العديد من العروض.

واختتم: لا أعتقد أن الأهلي في حاجة للتعاقد مع حارس مرمي جديد، مشيرا إلي أن مصطفي شوبير حارس مرمي الأهلي خلال السنوات المقبلة، وسيكون الحارس الأول في مصر.