رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش لـ«الكابتن»: اتحاد الكرة لا يريد عودتى لتدريب منتخب مصر ويقومون بإهانتى

كيروش
كيروش

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن موقفه من العودة لتدريب الفراعنة مرة أخرى بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين مسئولي الجبلاية.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد شن هجوما شديدا على وليد العطار،، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وذلك بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل مسئولي الجبلاية على خلفية ما حدث في البطولة الإفريقية.

وقال كيروش في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "اتحاد الكرة لا يريد عودتي، ما زلتم لا تفهمون أنهم لا يريدون عودتي؟ هل إذا أردت أن تعيد شخصا ما إلى منزلك تظهر له عدم الاحترام؟ هل تقم بفعل أشياء لإهانة هذا الشخص؟".

وكان كيروش قد نفى تلقيه أي عروض من اتحاد الكرة للعودة لتدريب منتخب مصر، كما نفى في الوقت نفسه حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة من الاتحاد.

نص رسالة كيروش إلى وليد العطار

«لا أعتقد أنك نفس الرجل الذي يدعوني لتناول العشاء في مكانك.. عار عليك سيدي.. كيف لديك الشجاعة لتسيء إلي بهذا القرار الأحادي؟.. أنت تتصرف بوجهين، واحد أمامنا والآخر خلفنا بعد أن غادرنا».

«كما تعلم، رئيس اتحاد الكرة والمجلس يعلم أنه لا علاقة لي بهذه العقوبة.. لدينا شهود اللواء مشهور، ويشهد كل فريق csn الوطني على تفويت المؤتمر الصحفي بسبب خطأ CAF وخطأ LOCوالأمن وخطأ الشرطة.. كيف أنت غير أخلاقي لتسيء لي وتخصم هذا المبلغ مني؟».

«عار عليك يا سيد وليد، أنا لا أستحق هذه المعاملة من اتحاد الكرة، وأعدك بأنني سأقاوم إساءة استخدام القرار غير الصادق».