رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس غزل المحلة: لا نرغب فى حدوث مشاكل مع أحد.. ولن نترك حق النادى حتى «يهدر»

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

أكد علي العباسي، رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، أنه لا يوجد رد رسمي حتي الآن من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة علي بيان الاعتراض عقب الهزيمة أمام الأهلي، والأخطاء التحكيمية الواضحة في اللقاء.

وكان الأهلي تغلب علي غزل المحلة بنتيجة 2-1، علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال علي العباسي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: البعض سخر من بيان غزل المحلة الخاص بمباراة الأهلي، وصمتنا كثيرا لكن لن أصمت وأترك حق نادي غزل المحلة حتي "يهدر".

وتابع: مخرج مباراة الأهلي رفض تصوير أو رصد اقتحام أحد المشجعين أرض ملعب المباراة، وهذا الأمر سوف يوقع عقوبة علي النادي الأحمر.

وأكمل: فيه حكم يقول براحة شوية لأحد لاعبي غزل المحلة هذا لاعب في الأهلي، ويقول لطبيب الفريق ارمي اللاعب برة الملعب وما تحرجنيش.

وأشار إلي أن تقنية الفيديو لم تستدع الحكم في الهدف الثاني للأهلي رغم الخطأ الذي ارتكبه عمرو السولية، ولماذا لم تتم إعادة لقطة ضرب لاعب غزل المحلة في الهدف الثاني.

وأوضح أن معظم رؤساء الأندية يتحدثون معي ويعترضون علي منظومة التحكيم في مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

واختتم: لا نرغب في حدوث مشاكل مع أحد ونتمني فقط أن تنجح المنظومة ونبحث عن حقنا فقط.

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أعلن خلال بيان رسمي عن تقديم شكوي إلي رابطة الأندية المحترفة والاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبا بإعادة مباراة الأهلي ضد فريقه عقب أخطاء الحكام التي تسببت في هزيمة الفريق وتعرضه لخسارة 3 نقاط.