رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألق رباعى الشباب.. فيريرا يصعد وجوه جديدة لدعم صفوف الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مشاركة عدد من اللاعبين الشباب، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

 

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد  ثنائي فريق الأمل، عبدالرحمن علي مدافع فريق مواليد ٢٠٠٣ ومحمد حمدي مدافع فريق مواليد ٢٠٠٠.

عودة نيمار لتدريبات الزمالك الجماعية

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق اليوم، عودة سيد عبد الله "نيمار" لاعب عقب تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها بشد خفيف في عضلة السمانة، وتعرض لها قبل مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، وغاب على إثرها عن اللقاء. 

 

وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وتم الاطمئنان على سلامته قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وشارك في التدريبات أيضا كل من يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر ومحمد حسام بيسو ومحمد خضري، بالإضافة لحراس المرمي السيد عطية ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد.

 

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.