رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

استقبل اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة.

 

جاء ذلك بحضور اللجنة البرلمانية لمحافظ بورسعيد واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة. 

 

وتقوم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بزيارة محافظة بورسعيد لتفقد وزيارة عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة على رأسها أرض إنشاء استاد النادي المصري الجديد وزيارة نادي المريخ وعدد من مراكز الشباب.

 

وخلال اللقاء أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بزيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمدينة بورسعيد، متمنيًا أن تسمر هذه الزيارة بنتائج متميزة لمنظومة الشباب والرياضة ببورسعيد، على رأسها النادي المصري، مؤكدا أن بورسعيد تعد مكانا جيدا لإعداد الأبطال في الألعاب الرياضية والفردية وتم تحقيق عدد من الميداليات محليا وعالميا خلال الفترة الأخيرة.

 

من جانبهم وجه أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن وحفاوة الاستقبال والتعاون لتطوير منظومة الرياضة بمحافظة بورسعيد.

 

وخلال اللقاء تم عرض ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالشباب والرياضة ببورسعيد ومن أهمها مشروع تطوير وإنشاء النادي المصري وإنشاء النادي الاجتماعي للنادي المصري والمدينة الرياضية الأوليمبية والتي شهدت تطوير على أعلى المستويات.