رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاد جريشة: حكم مباراة الأهلى وبيراميدز من النخبة فى أوروبا

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن الحكم الروماني الذي تعاقد معه اتحاد الكرة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، من حكام النخبة في أوروبا.

وتابع جريشة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، ليس من الصعب على لجنة الحكام استخدام طاقم تحكيم من الدوريات الخمسة الكبري، حكام العالم كلهم متاحون من يوم الأربع الماضي، ولديهم إجازة وكان من السهل انتداب أحدهم لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز.

وأضاف جريشة، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز هو الأول في رومانيا بالوقت الحالي، وأدار العديد من المباريات بالمنطقة العربية، وكذلك مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مصر.

وواصل جريشة، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز مميز وسيخوض منافسات كأس العالم بعد إصابة مواطنه بأزمة قلبية، هو حكم هادئ ولا يخرج الإنذارات بسهولة، الحكم الروماني من حكام النخبة في أوروبا.

وأتم جريشة، لدي مرجع وهو لوائح التحكيم في فيفا وعلى هذا الأساس أقول رأيي في الحالات التحكيمية بالدوري بغض النظر عن أي  انتماءات أو ألوان.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن اختيار الروماني ستيفان كوفاكس من أجل الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/ 2021.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل.