رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيق ميدو جابر ينتقل لدكرنس.. ومدافع أسوان فى صفوف الترسانة

محمود توبة أثناء
محمود توبة أثناء توقيعه لنادي بروكسي

رغم أن أندية دوري القسم الثاني، ما زالت في مرحلة الراحة السلبية، قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد إلا أن معظم الأندية بدأت مبكرًا التعاقد مع لاعبين جدد؛ لتدعيم صفوفها في الموسم المقبل.


وتعاقد المجد السكندري مع الفلسطيني حامد حمدان، من الجزيرة المطروحي، وتعاقد بتروجت مع محمد طارق أبوالعز، من الإنتاج الحربي، بعد أن ضم محمود دعبسه، من بايونيرز، وإبراهيم سليمان، من دكرنس

حامد حمدان مع رئيس نادي المجد

وتعاقد مسؤلو نادي القناة مع أميدو مواندا، لاعب دكرنس؛ وأبرم مسؤولو نادي الترسانة الصفقة الثانية بالتعاقد مع محمد العشري، مدافع أسوان.

 وضم دكرنس بضم عمر جابر، حارس بورفؤاد، وشقيق ميدو جابر، نجم طلائع الجيش؛ وإسلام نبيل من أبو قير للأسمدة، وكان قد تعاقد مع محمد ربيع، من المجد السكندري.

عمر جابر وشقيقه ميدو مع رئيس نادي دكرنس 

فريق الإنتاج الحربي ضم إيهاب فؤاد، من الترسانة، وباسم عبدالعزيز، الظهير الأيسر لفريق المصري بالسلوم، وكان قد ضم رضا صلاح، لاعب الترسانة على سبيل الإعارة، والمخضرم أحمد العش، مدافع الأوليمبي، وعبد الله السنجهاوي، وعمار شحاتة، من إف سي زد، ومحمد البشبيشي، حارس مرمى الإتصالات، وزميله محمود صلاح.

 

وواصل مسؤلو نادي بروكسي، تدعيم الفريق بضم نصر رمضان، لاعب أبوقير للأسمدة، لينضم لمحمود توبة، وأحمد شكري، نجمي الأهلي والترسانة السابقين.