رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: ديبالا يريد الانتقال إلى برشلونة.. والنادى يحسم موقفه

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعد رحيله عن ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن يرحل المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ28 عامًا، عن يوفنتوس، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري.

كانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى احتمالية انتقال ديبالا إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن. 

 

ديبالا يعرض خدماته على برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ديبالا عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني، في محاولة للانضمام إلى قلعة "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ديبالا أكد للمقربين منه، أنه يتمنى خلافة مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، في فريق برشلونة.

ويحلم ديبالا باللعب بقميص برشلونة، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لا سيما بعد النتائج الطيبة التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي 2021-2022.

في المقابل، يرى مسئولو برشلونة أن ديبالا ليس الحل الأمثل للتعاقد معه، خاصة أن إدارة النادي تركز على أهدافها أولًا في الصيف الحالي، وهو ضم لاعبين آخرين ليس من ضمنهم ديبالا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة تريد التركيز على اللاعبين المستهدفين أولًا، وتحديد الراحلين عن النادي الكتالوني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي طوال الفترة الماضية منذ جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".