رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غير مرغوب فيه.. إحالة ملف حسين الشحات لشركة الكرة بالأهلى بسبب 11 مليون جنيه

حسين الشحات
حسين الشحات

قررت لجنة التخطيط بنادي الأهلي تأجيل المفاوضات مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لحين الانتهاء من نقل كافة الملفات الخاصة بقطاع الكرة إلى شركة الكرة برئاسة ياسين منصور بداية من شهر يوليو المقبل وينتهي عقد اللاعب مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل.

 

سبب تأجيل التفاوض مع الشحات لتجديد عقده

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن قرار تأجيل المفاوضات جاء بعد تراجع مستوى اللاعب وتعرضه للانتقادات في الفترة الأخيرة ومطالبة الجميع برحيله لعدم الاستفادة منه.

 

وأشار المصدر إلى أن شروط اللاعب المالية بالحصول على أعلى فئة داخل صفوف الفريق التي يحصل عليها التونسي علي معلول ووليد سليمان ومحمد الشناوي، جعل لجنة التخطيط تحيل الملف إلى شركة الكرة ومنحها حرية القرار في بقائه أو رحيله، خاصة بعدما طلب الحصول على أكثر من 11 مليون جنيه في الموسم الواحد.

3 نجوم تنتهي عقودهم الموسم المقبل مع الأهلي

وأوضح المصدر أن هناك ثلاثة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهم: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات وكان الأهلي قد جدد عقد محمد محمود لمدة أربعة مواسم مقبلة، حيث كان ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

وكان مسئولو الأهلي فتحوا ملف التجديد لحسين الشحات في يناير الماضي ولكن تم تأجيله وقتها نظرًا لضغط المباريات وأيضا لرفض شروطه المالية.