رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكرم توفيق يطير للنمسا بعد زيارة ألمانيا لاستكمال المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلى

أكرم توفيق في التتش
أكرم توفيق في التتش

خضع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي لفحوصات طبية في النمسا تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي والذي أجري عملية الرباط الصليبي لأكرم توفيق في يناير الماضي.

ووصل اللاعب إلي ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية للاطئمنان في أحد مراكز التأهيل علي أن يتوجه إلي النمسا عقب إجراء الفحوصات ينتظم أكرم توفيق في المرحلة الثالثة من برنامجه العلاجي في قطر.

يرافق أكرم توفيق خلال رحلته إلي النمسا أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ومن المقرر أن يصل الجمعة إلي القاهرة والتواجد في مباراة بيراميدز في الكأس.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن سر موافقة إدارة الأهلي على سفر طبيب الفريق الأول بصحبة أكرم توفيق من أجل الاطمئنان بشكل نهائي علي موعد عودته وعدم الاستعجال خاصة أن اللاعب كان يرغب في المشاركة الجماعية بعد إعلانه قدرته على اللعب عقب تخطي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يعود أكرم توفيق للملاعب حسب البروتوكول الطبي أوائل شهر سبتمبر القادم وخضوعه للفحوصات الطبية الأخيرة تمهيدا للمشاركة بشكل تدريجي في المران الجماعي للفريق الأول.