رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل مثيرة فى محاولات الأهلى الأخيرة لاختيار خليفة موسيمانى

الخطيب
الخطيب

يواصل مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم لحسم اسم المدير الفني للفريق الأول لخلافة  الجنوب إنهاء هذا الملف مع نهاية الشهر الجاري وتحديدًا عقب مباراة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.
وانحصرت الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق  بين 3 إلى 4 أسماء أبرزهم البلجيكي يانيك فيريرا ووالالماني ديفيد فاجنر والبرتغالي وروي فيتوريا.
ويملك الأهلي موافقة مبدئية من جانب يانيك فيريرا بعد تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع المدرب ووكيل أعماله علي بعض الخطوط العريضة للتعاقد معه خلال الأيام الماضية وقدم عرضًا براتب مليون و300 ألف دولارخاصة أن مسئولي الأهلي يرون أن "السيرة الذاتية" للمدرب ليست كبيرة.
وطلب يانيك فيريرا عبر الشركة التي تتولي إدارة أعماله راتبًا يصل إلي 2 مليون و500 ألف دولار ولكن مسئولى النادي الأهلي يرون أن السيرة الذاتية للمدرب لا تستحق هذا الراتب وأن سقف التعاقد لن يزيد على هذا الرقم المحدد.
وكشف مصدر عن أن  هناك رغبة قوية في التعاقد مع روي فيتوريا من قبل شركة الكرة برئاسة ياسين منصور ويقف المقابل المادي عائقا أمام تلك الرغبة خاصة أن فيتوريا طلب الحصول علي راتب سنوي يصل إلي نحو 4 ملايين دولار في حين وضع سقف للراتب السنوي للمدير الفني يصل إلي 2 مليون و300 ألف دولار في الموسم.
وهناك محاولات مع فيتوريا لتحفيض مطالبه المالية بشكل يناسب خزينة الأهلى ويتولي التفاوض معه بعض الوسطاء في محاولة لإقناعه خاصة أنه سيحصل علي مكافآت ضخمة حال تحقيق البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.