رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف حقيقة رحيل رمضان صبحى.. ويوضح موقف إبراهيم عادل من المشاركة أمام الأهلى

رمضان صبحي وإبراهيم
رمضان صبحي وإبراهيم عادل

تحدث محمود فتح الله، المدرب المساعد بنادي بيراميدز، عن لقاء الفريق أمام نادي الأهلي في كأس مصر في النسخة الماضية، وحقيقة رحيل رمضان صبحي وإبراهيم عادل.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: بداية من الغد سنسعد لمباراة الأهلي ونعلم أنه سيكون لقاء قويا، مباراة كبيرة مع فريق محترم، مشيرا إلي أن الفريق أمامه 3 مباريات في كاس مصر لحصد البطولة، وهذا يدفع الجميع داخل النادي.

وتابع: نادي بيراميدز لا يفرق معه إذا كان طاقم التحكيم مصريا أو أجنبيا، الموضوع بالنسبة لنا عادي ولا يفرق كثيرا.

وأكمل: أعتقد أن إصابة إبراهيم عادل في العضلة الضامة، وسيخضع لأشعة غدا وبناء عليها سنحدد مصيره بشأن مشاركته أمام الأهلي.

وعن الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن رحيل ثنائي الفريق رمضان صبحي وإبراهيم عادل، قال: لا أفضل الحديث عن مثل هذه الأمور، فهذا الأمر خاص بالإدارة ولكن كل ما أعلمه أنها أنباء نسمعها من وسائل الإعلام.

وأردف: ليس لدينا نية للاستغناء عن أي لاعب، كلهم لاعبون رائعون سواء الذي يشاركون بشكل أساسي أو لدقائق، مشيرا إلي أن الكل له دور داخل النادي.

وواصل: كل ما أعلمه أنه لم يصل أي عرض رسمي لرحيل أي لاعب عن الفريق سواء رمضان صبحي أو إبراهيم عادل، الكل مستمر معنا في الموسم المقبل.

واختتم: النادي لا يتحدث نهائيا عن رحيل أي لاعب، موضحا أن رحيل رمضان صبحي أو إبراهيم عادل غير مطروح للنقاش، وأنهم مستمرون مع الفريق.