رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيد عبدالحفيظ: حققنا فوزًا مهمًا أمام منافس قوى.. والاستعداد لبيراميدز سيبدأ من الآن

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه علي غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي حقق فوزا مهما للغاية علي غزل المحلة، مشيرا إلي أن المباراة كانت صعبة، وشهدت حصول الفريق علي العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وتابع: غزل المحلة قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرا إلي أنه في الوقت الراهن لا يوجد مجال سوي للتركيز فقط.

وأشار إلي أنه دائما ما يتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز الشديد واللاعب حتي آخر ثانية في عمر المباراة، وأي فريق قادر علي التسجيل ما دام يقدم المطلوب منه بشكل سليم.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان يتعامل مع الأمر الواقع، وسوف يبدأ التحضير لمواجهة بيراميدز، خلال المباراة المقبلة بكأس مصر في النسخة القديمة، وهو ما يستوجب علي الجميع التركيز.

واختتم: لدينا مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، وسوف نستعيد عددا من اللاعبين المصابين، والفريق قادر علي تقديم نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة.

نجح فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب علي ضيفه غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يتجمد رصيد غزل المحلة، عند النقطة 25، محتلا المركز الحادي عشر.