رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قمصان: بذلنا مجهودًا كبيرًا أمام غزل المحلة.. وأشكر اللاعبين على تحقيق الفوز

سامي قمصان
سامي قمصان

توجه سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالشكر للاعبين على إصرارهم على تحقيق الفوز أمام غزل المحلة.

وأكد قمصان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا للعودة للمباراة بعد التعادل وتحقيق الفوز.

وأضاف قمصان: معظم فرق الدوري تقدم مستويات متقاربة، وفريق غزل المحلة لم يخض مباريات رسمية منذ يوم 28 مايو، ومع ذلك عانى بدنيًّا، وهذا ما يواجه لاعبي الأهلي نتيجة للإصابات بسبب ضغط المباريات.

وشدد قمصان على أن هناك حالة من التركيز الشديد يتحلى بها اللاعبون والجهاز الفني لتفادي أي أخطاء فنية سابقة، وكذلك لتحقيق الفوز وحصد كافة النقاط في الدوري، من أجل الاستمرار في المنافسة وتحقيق اللقب.

وأشار قمصان إلى أنه يبذل قصارى جهده في قيادة الفريق خلال هذه الفترة، ويسعى للتركيز وبذل أقصى جهده لتحقيق الفوز في كل مباراة وعدم التفريط في أي نقاط.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا ومثيرا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

تقدم محمد مجدي أفشة للأهلي في الدقيقة 12 وأدرك حميد ماو التعادل لصالح غزل المحلة في الدقيقة 58 قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 92.

ارتفع رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث وتوقف غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.