رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الدول الخمس الكبرى تعتذر عن إرسال حكام أجانب لمباراة الأهلى وبيراميدز

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل لجنة الحكام عن أن اتحاد الكرة خاطب الدول الخمس الكبرى لاستقدام حكام أجانب لمباراة الأهلى وبيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل فى دور الثمانية لكأس مصر.

وتابع أن الأهلى حدد 5 دول ولكنها أرسلت لاتحاد الكرة مخاطبات تؤكد صعوبة استقدام حكام أجانب.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من كارلوس كيروش، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني، عن أن كارلوس كيروش كان ينوى شكوى مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة التى لم يحصل عليها من الجبلاية رغم رحيله منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.

وتابع المصدر  فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن كارلوس كيروش أجل اتخاذ هذه الخطوات بعدما وعده مسئولو الجبلاية مؤخرا بأنه سيحصل على باقى مستحقاته المتأخرة قبل أن يتم التعاقد معه لتولى قيادة المنتخب.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة تواصل مع كارلوس كيروش للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب إلا إنه يخشى تكرار نفس الأزمات معه فى حال عودته خاصة فى ظل توتر العلاقة بينه وبين عدد من أعضاء المجلس ولذلك طلب مهلة من اتحاد الكرة للرد عليهم.


أكد مسئولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد، مشددين على أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة إلا إنه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسئولين لوضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة التي تضم 3 أسماء ستتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.

وكان اتحاد الكرة قد قرر فسخ التعاقد مع إيهاب جلال عقب خسارة المنتخب من إثيوبيا فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا ومن كوريا الجنوبية وديا بأربعة أهداف مقابل هدف.