رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صبحى" يلتقى إدارة اتحاد الشلل الدماغى ويهنئ اللاعبين باللقب الأفريقى

 الدكتور اشرف صبحى
الدكتور اشرف صبحى

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي برئاسة الدكتور أحمد آدم، لمناقشة خطة الاتحاد واستعدادات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وفي بداية اللقاء هنأ الدكتور أشرف صبحي مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة اللاعبين ذوي الشلل الدماغي بتتويج اللاعبة هند حازم طه بالمركز الأول في البطولة الافريقية للبوتشا والتي أقيمت في الفترة من (16-23) مايو الماضي بمدينة جوهانسبرج بجنوب افريقيا، وكذا تتويج اللاعب عبد الرحمن أحمد سعد بالمركز الأول، بينما حقق اللاعب إسلام عمرو المركز الثالث بالبطولة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة توفير كافة احتياجات الاتحاد، ليقوم بدوره علي أكمل وجه لخدمة تلك الفئة التي تستحق الرعاية، معربًا عن سعادته بما حققه اللاعبون في بطولة إفريقيا للبوتشا، وهو ما يعكس اهتمام القيادة السياسية بفئة ذوي القدرات والهمم على كافة الأصعدة.

من جانبه، قدم الدكتور أحمد آدم الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل للاعبين ومساندته للمنتخب قبل السفر للمشاركة في البطولة، مؤكدًا ان الفترة المقبلة سوف تشهد إنجازات جديدة لباقي اللعبات الأخرى والتي يمارسها اللاعبون ذوو الشلل الدماغي.