رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. هدف ملغى وتعادل سلبى بين الزمالك والبنك الأهلى

مباراة الزمالك والبنك
مباراة الزمالك والبنك الأهلي

تعادل الزمالك، مع نظيره البنك الأهلي، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ22 لبطولة الدوري المصري الممتاز، سلبيًا دون أهداف.


وتسلم محمد هلال، صانع ألعاب البنك الأهلي، الكرة في الدقيقة الثالثة، خلف دفاعات الزمالك، وحاول تمريرها لكريم بامبو ولكن الكرة وصلت لمحمد عواد.

واستمرت محاولات الزمالك للوصول للمرمى وتسجيل هدف التقدم، فيما اعتمد فريق البنك الأهلي، على غلق مساحاته ثم تنفيذ هجمة مرتدة خلف دفاعات الأبيض.

وأرسل عبدالله جمعة كرة عرضية في الدقيقة 12 من الجانب الأيسر، ووصلت الكرة لمحمد أوناجم، الجناح الأيمن المنطلق داخل منطقة الجزاء، وحول الكرة برأسه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.


وسجل كريم بامبو، هدف التقدم لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 16، بعد انفراده بالحارس محمد عواد، ومراوغته، ولكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل.

وحول أشرف بن شرقي، كرة عرضية لعبت له داخل منطقة الجزاء، برأسه، ولكن الكرة اعتلت العارضة.

وأرسل عبدالله جمعة، كرة طولية في الدقيقة 24، لأشرف بن شرقي في هجمة ارتدت من ركنية للبنك الأهلي، وحاول أحمد ياسين إبعاد الكرة لكنها وصلت لبن شرقي، الذي مررها لأحمد سيد زيزو، الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة لكن تصدى لها الأخير، وتحولت لركنية أبعدها الدفاع.

واستمر اعتماد لاعبي البنك الأهلي على الكرات الطولية خلف دفاعات نادي الزمالك، ولكن محمد عواد، حارس الزمالك، استطاع إبعاد الكرة في أغلب هذه المحاولات قبل أن يتسلمها لاعب البنك الأهلي.