رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جلسات نادى الصيد تحسم هوية المدير الفنى للمنتخب الوطنى

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لا يتواصل مع باقى أعضاء المجلس برئاسة جمال علام؛ من أجل التشاور بشأن كيفية اختتيار المدربين الأجانب لقيادة المنتخبين الأول والأوليمبي.

 

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن جلسات نادي الصيد اليومية التي تجمع حازم إمام مع سيف زاهر، وأحمد حسام ميدو، وأحمد حسن، تشهد مناقشات بين الحضور حول المدربين الأجانب المرشحين لتولي قيادة الفراعنة مستقبلًا.


ويستعين حازم إمام بميدو، من أجل ترشيح مدرب أجنبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلفًا لإيهاب جلال، المدير الفني السابق، إذ يرى حازم إمام ضرورة الاستفادة من خبرات أحمد حسام ميدو، لاحترافه في اكبر الدوريات في أوروبا، وعلاقاته الطيبة بعدد من المدربين الأجانب، نظرًا لسفره لحضور محاضرات الحصول على الرخصة التدريبية.


ويتواصل الثلاثي مع بعض المدربين لمعرفة وجهة نظرهم، من تولي مهمة قيادة الفراعنة، إذ يسعى عضو الجبلاية للابتعاد عن طريق وكلاء اللاعبين في هذا الملف.
 

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة تأجيل المفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، إذ طلب المدرب البرتغالي 10 أيام للتفكير، وإبلاغهم بالقرار النهائي.