رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. ساديو مانى: سأظل المشجع رقم 1 لليفربول.. وهذه أفضل لحظاتى

ماني
ماني

أكد السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني الجديد، إنه سيظل مشجعًا لنادي ليفربول الإنجليزي بعدما انضم اليوم لصفوف البافاري.

 

وأعلن النادي الألماني، منذ قليل، ضم الدولي السنغالي لمدة 3 سنوات في صفقة قدرت بـ 35 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال ماني في حواره مع القناة الرسمية لليفربول: “إنه أمرٌ غريب غريب حقًا ألا أكون لاعبًا في ليفربول، منذ الآن أنا مشجع ليفربول الأول”.

 

وأضاف عن قراره بالرحيل: نعم، بالتأكيد كان هناك الكثير من التكهنات لكنني لست شخصا مرتبك الذهن. أعرف ما أريد وأعرف ما هو الاحتراف بالنسبة لي".

 

وتابع: “كما أقول دائمًا، فإن حياتي دائمًا تدور حول تحدٍ وعندما جاء ذلك قلت للنادي إنني أريد المغادرة، أريد أن أذهب إلى مكان آخر لأرى تحديًا جديدًا  إنه ليس أي شيء آخر، إنه مجرد تحدٍ لأنني بالنسبة لي أريد أن أتحدى نفسي دائمًا لأتحسن واصبح أفضل”.

 

وأكمل: “أفضل لحظاتي هي مبارة العودة أمام برشلونة عام 2018 وأيضا الفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا فخور بكوني الهداف الرابع عشر في تاريخ هذا النادي فقد سجل 120 هدفًا في 269 مباراةّ فقط أنا ممتن لهذا النادي والفريق أفضل أهدافي كان أول هدف أمام أرسنال في ملعب الإمارات وهدفي في مانويل نوير في الآليانز إرينا”.

 

وعن ثنائي الهجوم صلاح وفيرمينو: “فيرمينو ومو لاعبان عظماء أنا فخور بالتواجد في هذا الثلاثي التاريخي أود أن أشكر بوبي بالتحديد لأنه كان يخلق فرص التهديف لي ولصلاح ليفربول لا يزال يملك لاعبين على أعلى مستوى كديوجو جوتا ولويس دياز فهذا أمر طبيعي للنادي الأفضل في العالم”.

 

وأتم عن علاقته بيورجن كلوب: “علاقة جيدة وعظيمة منذ اليوم الأول فهو مدرب عظيم ويفعل كل ما يقدر تجاه الفريق وهذا ما يجعله الأفضل”.