رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما بين الرحيل أو البقاء.. نجم الزمالك الأسبق يكشف موقف محمد أبوجبل النهائى

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تحدث الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن الموقف النهائي للحارس الدولي محمد أبوجبل من الاستمرار مع الفارس الأبيض الموسم المقبل.
 

 

الغندور يكشف موقف أبوجبل النهائي من الاستمرار مع الزمالك

 

وقال الغندور في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء: "أبوجبل أصبح ليس له مكان مع الفريق الموسم المقبل، لا سيما بعد توتر علاقته مع المسئولين في النادي".

وأضاف: "الحارس الدولي يرفض تجديد عقده مع الأبيض، وبالتالي هذا الموسم هو الأخير له مع الزمالك وسيرحل عقب نهايته".

وواصل نجم الزمالك الأسبق: "مسئولو الأبيض يشعرون بحالة غضب شديدة تجاه أبوجبل، الذي تعمد الإصابة والهروب من مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، رافضا الجلوس احتياطيا لمحمد عواد على مقاعد البدلاء".

وأتم قائلا: "أطلب من مسئولى الزمالك، عملية البحث من الآن عن حارس بديل لأبوجبل، حيث أصبحت أيامه معدودة للغاية داخل القلعة البيضاء".

 

وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، حيث لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية، أشارت إلى توقيع الحارس الدولي لنادي النصر السعودي، عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير الماضيين.

 

من جانب آخر، يستعد الزمالك لملاقاة البنك الأهلي، مساء اليوم، الأربعاء في تمام السابعة، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

 

وتضم القائمة كلا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد محمد عبدالله وسيف جعفر ورزاق سيسيه.

خط الهجوم: يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

 

ويتربع الفارس الأبيض على قمة الدوري برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الثالث برصيد 41 نقطة، وبيراميدز الوصاف برصيد 43 نقطة.