رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد انتقاله للفريق البافارى.. ساديو مانى: أرغب فى تحقيق الكثير مع بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

عبر النجم السنغالي، ساديو ماني، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، معبرًا عن تطلعه لتحقيق الكثير من الإنجازات بقميص الفريق البافاري.
وكان بايرن ميونيخ، قد أعلن اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع ساديو ماني، قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما وقع النجم السنغالي، عقدًا مع بطل الدوري الألماني، يمتد لثلاث سنوات، حتي صيف عام 2025.
وقال ساديو ماني، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي البافاري: "أنا سعيد جدًا لوجودي مع بايرن ميونخ أخيرًا. لقد أجرينا الكثير من المحادثات وشعرت باهتمام كبير بهذا النادي الكبير منذ البداية. لذلك لم يكن هناك شك في ذهني منذ البداية".
وأضاف النجم السنغالي: "هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي. أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي، على المستوى الدولي أيضًا. خلال الفترة التي قضيتها في سالزبورج، تابعت العديد من مباريات بايرن ميونخ. أحب هذا النادي كثيرًا".
من جانبه، عبر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عن سعادته بانضمام ساديو ماني لصفوف فريقه، حيث قال: "نحن سعداء لأننا تمكنا من الفوز بساديو ماني لصالح بايرن ميونخ. بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على المستوى الدولي، كان لاعبًا لسنوات عديدة وهو أمر نادر جدًا في العالم".
وأضاف: "نحن مقتنعون بأن ساديو ماني سيمنح جماهيرنا الكثير من الفرح بأسلوبه المذهل في اللعب في السنوات القادمة. إنه طموح وحريص على الفوز بالمزيد من الألقاب. هذه الحزمة قوية جدا جدا. بوجود لاعبين مثله، كل الأهداف الكبيرة ممكنة في بايرن ".
أما حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، فقال: "مع ساديو ماني، سيكون للبايرن نجم دولي كبير ترك بصمته على كرة القدم العالمية. نحن فخورون بإحضاره إلى ميونيخ".
وأضاف: "في محادثاتنا، أوضح ساديو منذ الدقيقة الأولى أنه يريد فقط اللعب مع بايرن ميونخ. الجميع يعرف صفاته البارزة، المرحة وكذلك عقليته المذهلة. سيعطي الكثير لفريقنا بهيكلهم الفائق ويدعمهم. تظهر حقيقة قدومه إلى بايرن ميونخ أنه ولنادينا أهداف كبيرة. ساديو ماني هي مباراة مثالية لكرة القدم التي يلعبها بايرن ميونخ تحت قيادة جوليان ناجيلسمان ".