رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى المصرى اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه جماهير الكرة المصرية، وخاصة محبي ومشجعي القلعة البيضاء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "المقاولون العرب".

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد النقاط، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، وهما بيراميدز والأهلي.

ويأمل فريق الزمالك في الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-2022، من خلال التغلّب على البنك الأهلي في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 2 HD.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، متفوقًا على بيراميدز الوصيف بفارق نقطتين، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا:

اشتباه بإصابة مهاب ياسر بقطع فى الرباط الصليبى للركبة

بعد ارتباط اسمه بالأهلى.. تقارير: النصر السعودى يقترب من التعاقد مع رودى جارسيا

تقارير: «كاف» يخطط لتأجيل كأس أمم إفريقيا 2023

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 

وتم اختيار المعلق الرياضي "بلال علام" معلقًا لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد خطف نقطة ثمينة في مباراة القمة 124، بعد تعادله مع غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-2، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد تعادل الزمالك مع الأهلي، عقد فيريرا عدة جلسات مع اللاعبين، لحثهم على تقديم أفضل ما لديهم واللعب بروح قتالية، خاصة أن الفريق لا بديل أمامه سوى الفوز.

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي، تحت قيادة المدرب خالد جلال، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه ضمن العشرة الأوائل بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد فريق البنك الأهلي، في مباراة اليوم لخدمات أحمد سعيد؛ للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، وأحمد ياسر؛ بسبب الإصابة.