رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السلام".

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب سامي قمصان، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، رغم وقوعه في فخ التعادل مع غريمه الزمالك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان سامي قمصان قد تولى مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مؤقت، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن منصبه كمدير فني للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

ستُذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف كل من الزمالك وبيراميدز صاحبى المركزين الأول والثاني، بينما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المنتظر أن يكون المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" معلقًا لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري.

 

ويرغب فريق غزل المحلة، تحت قيادة المدرب مصطفي عبده، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

اشتباه بإصابة مهاب ياسر بقطع فى الرباط الصليبى للركبة

بعد ارتباط اسمه بالأهلى.. تقارير: النصر السعودى يقترب من التعاقد مع رودى جارسيا

تقارير: «كاف» يخطط لتأجيل كأس أمم إفريقيا 2023

ويدخل فريق غزل المحلة هذا اللقاء بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة على أرضه أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.