رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة غزل المحلة اليوم فى الدورى المصرى

مباراة الأهلي وغزل
مباراة الأهلي وغزل المحلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة خاصة جمهور المارد الأحمر عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة فى الجولة 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

توقيت مباراة الأهلي وغزل المحل فى الدوري المصري

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة فى الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي we السلام، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة فى الدوري المصري

وتنقل المباراة مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري عبر قناة OnTime SPORTS HD.

 

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للمارد الأحمر، المباراة أمام المحلة معتمدا على التشكيل الاتي..

تشكيل الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة فى الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – كريم فؤاد.

وسط الميدان:  محمود متولى – محمد مجدي قفشة – عمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسى تاو – محمد شريف – طاهر محمد طاهر.

قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة فى الدوري المصري

 محمد الشناوي، محمود متولي، ورامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حسام حسن، محمد شريف، وليد ‏سليمان، بدر بانون، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي "أفشة"، محمود وحيد، بيرسي ‏تاو، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمد هاني، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد نبيل "‏كوكا"، محمد أشرف وزياد طارق.

وتشهد القائمة غياب كل من: علي لطفي المٌصاب بجزع في الرسخ الأيمن لليد، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف المُصاب بالتهاب في الركبة، علي معلول المُصاب بشد خفيف في العضلة الأمامية، حمدي فتحي المُصاب بشد في العضلة الخلفية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر المُصاب بمزق في منشأ العضلة الأمامية، حسين الشحات المُصاب بكدمة في الكاحل ووتر إكيليس وميكيسوني المٌصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة.