رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كرول: صلاح لاعب هجومى عظيم.. وأسلوب لعب منتخب مصر لم يخدمه

كرول
كرول

أكد رود كرول، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الوطني، أن أسلوب لعب منتخب الفراعنة واللاعبين لم يخدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالشكل الأمثل.

وقال رود كرول، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: أنا متابع جيد للكرة المصرية وشاهدت منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وكنت حزينا للغاية من الانتقادات التي وجهت لمحمد صلاح.

وتابع: محمد صلاح لاعب هجومي عظيم، ويحتاج إلي لاعبين مميزين علي مستوي الهجوم، وأسلوب لعب منتخب مصر لم يخدمه.

وأكمل: محمد صلاح يحتاج لأسلوب هجومي للمنتخب المصري لإظهار بصماته بشكل أكبر، مشيرا إلي أن أزمة منتخب الفراعنة لا يمتلك لاعبين صاعدين مميزين.

وأردف: المنتخب الذي يمتلك لاعبين صغارا في السن مميزين هو الذي يمتلك المستقبل، ولا بد أن يتم منح فرصة لبعض الناشئين وتطويرهم لظهورهم مع منتخب مصر بشكل أفضل.

وواصل: أنصح محمد صلاح بالبقاء في صفوف ليفربول، مشيرا إلي أن الفريق الإنجليزي يتميز بكونه فريقا هجوميا، وبالتالي أسلوب لعبه سيساعده علي التألق.

واختتم: كومان اختار التوقيت الخطأ في تدريب برشلونة، وأي رئيس جديد بالطبع يريد أن يأتي بمدربه المفضل، وبالتالي رحيل كومان عن الفريق الإسباني كان متوقعا خاصة أنه ارتكب أخطاء أيضا.