رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يهاجم عصام عبدالفتاح: سيحارب أى خبير أجنبى من أجل إفشال تجربته والاستمرار فى منصبه

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو، عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تصريحاته عن الخبير الأجنبي للاستعانة به في لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة.

وخرج عصام عبدالفتاح، بتصريحات تليفزيونية، قائلا: موضوع الخبير الأجنبي سيفشل في مصر، ولن يفيد المنظومة، وكيف سيتعامل الخبير مع الحكام المصريين من الأساس، مؤكدا أن المنظومة خلال الفترة الماضية أعدت جيلا جديدا من الحكام.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تصرحات عصام عبدالفتاح تدل علي عدم فهمه لمبررات الاستعانة بخبير أجنبي، وكذلك عدم إدراكه لـ"المصيبة"، التي نعيش فيها بشأن التحكيم المصري.

وتابع: عصام عبدالفتاح يهاجم فكرة الاستعانة بخبير أجنبي، بسبب تمسكه بالمنصب الذي يتواجد فيه، مشيرا إلي أن رئيس لجنة الحكام من الممكن أن يعمل مع خبير أجنبي في مصر خاصة أنه سيحاربه من أجل إفشال تجربته.

وأكمل: عصام عبدالفتاح تولي رئاسة لجنة الحكام في مصر ثلاث ولايات ولم يحقق أي إنجاز، مشيرا إلي أنه يحاول تضليل الجمهور من أجل التمسك بالمنصب والاستمرار فيه.

وأشار إلي أن الحكام المصريين يحتاجون بالفعل للمساعدة من الخبراء الأجانب، وكنا نتمني عدم التسعانة بخبير أجنبي ولكننا لم نجد خبيرا مصريا قادرا علي إدارة ملف تطوير الحكام في مصر.

واختتم: إذا كان حكم مباراة القمة مصريا لكان عصام عبدالفتاح أكد أن كرة إمام عاشور ليست ركلة جزاء، لكن هو أكدها لأنه يريد أن يورط الحكم الأجنبي.