رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانى: تلقيت عروضًا لكننى فضلت بايرن.. سأبذل قصارى جهدى للفوز بالبطولات معه

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني أنه تلقى أكثر من استفسار من الفرق الراغبة في ضمه، لكنه فضل الانتقال لبايرن ميونخ الألماني، مشددًا على أنه سيبذل كل ما في وسعه لقيادة الفريق للفوز بالألقاب.

وكان ساديو ماني قد خضع للكشف الطبي، الثلاثاء، تمهيدًا للانتقال لبايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

وقال ماني في حوار لصحيفة “ بيلد” الألمانية: "عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، كنت متحمسًا ورأيت نفسي هناك على الفور، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب".

وأضاف: "إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصائب كان المجيء إلى هنا".

وزاد: "وكيل أعمالي أخبرني بأن هناك استفسارات من أندية أخرى.. هذا جزء من العمل، لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي، وجدت نفسي في خطة بايرن أكثر من أي شخص آخر".

وعما إذا كان سيقود بايرن ميونخ لنهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "لا أريد أن أقول لا.. كل طفل يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، كل لاعب كرة قدم في العالم.. أنا الآن مع فريق تنافسي للغاية، لكن لا يزال من المبكر الحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم نلعب معًا حتى الآن. ومع ذلك، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".

وعما إذا كان يرغب في بقاء روبرت ليفاندوفسكي في الفريق، قال:" لست لاعبًا أركز على أشياء من هذا القبيل.. أنا هنا من أجل بايرن ميونخ، وسأفعل كل شيء للفوز بالألقاب مع زملائي في الفريق!".

وتقدر تقارير صحفية قيمة الصفقة بـ41 مليون يورو سيتحصل عليها ليفربول شاملة الإضافات.