رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب بيراميدز يكشف أسباب غياب نجمى الفريق عن مواجهة إيسترن كومبانى بالدورى الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

 كشف مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن أسباب غياب الثنائي عمر جابر ومحمد حمدي، عن لقاء إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.
 

طبيب بيراميدز يكشف أسباب هذا الثنائي عن مواجهة إيسترن كومباني بالدوري

 

أوضح الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن عمر جابر يعاني من آلام في وتر أكيلس وفضل الجهاز الفني إراحته وتجهيزه طبيا للمشاركة عقب لقاء إيسترن كومباني.

 

كما كشف المنيري عن أن محمد حمدي، الظهير الأيسر، لا يزال يواصل تأهيله من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في عضلات البطن التي أصيب بها أمام المصري، وفضل الجهاز الفني استمرار تأهيله ليكون جاهزا بصورة أفضل لما بعد مباراة إيسترن كومباني.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على إيسترن كومباني في السابعة من مساء الأربعاء بملعب بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة 22 من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

 

وكان اليوناني تاكيس جونياس أعلن عن قائمة السماوي لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري الممتاز، وضمت 20 لاعبا.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري الممتاز

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. 

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد فتحي - أحمد سامي.

 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبدالله السعيد - عبدالله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر. 

 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

 

بينما يغيب الثنائي نبيل دونجا والجنوب إفريقي فخري لاكاي عن المباراة، بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة المصري الماضية، التي انتهت بفوز السماوي بنتيجة 3-1.