رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلى والقنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي والقنوات الناقلة

أغلق فريق نادي الزمالك صفحة مباراة القمة التي خاضها الفريق الأبيض يوم الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري التي انتهت بتعادل فريق نادي الأهلي والزمالك بنتيجة هدفين لكل فريق، ويستعد الفارس الأبيض إلى إكمال مسيرة الدوري المصري الممتاز والتي يتربع على عرش صدارته في المركز الأول ويطمع في الحصول على بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه العام الماضي بدرع الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

موعد مباراه الزمالك ضد البنك الأهلي أصبحت من ضمن أكثر الكلمات البحثية انتشارا خلال الساعات الماضية على محرك البحث العالمي "جوجل" ما يعكس الاهتمام الكبير من جماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير الفارس الأبيض بمتابعة مباراة فريقه في البطولات المختلفة.

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، غدا الأربعاء، الـ 22 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

وتنقل قناة أون تايم سبورت 2 مباراة الزمالك والبنك الأهلي بشكل حصري ويعلق على المباراة المعلق الرياضى بلال علام، كما يبث الاستديو التحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة لتحليل أداء اللاعبين وأيضا القرارات التحكيمية.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط لتعزيز صدارته للدوري حيث يهدد كل من فريق بيراميدز والنادي الأهلي صدارته، خاصة أن الفارق بينه وبين بيراميدز نقطتين فقط وبينه وبين النادي الأهلي أربع نقاط.

 

وانتهت المباراة ما بين الزمالك والبنك الاهلي في الدور الأول بالتعادل الإيجابي للفريقين بهدف لكل منهما أحرز هدف البنك الأهلي اللاعب محمد هلال في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة وفي الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء أحرز اللاعب أحمد سيد زيزو هدف التعادل لنادي الزمالك.

 اقرأ أيضًا:

اشتباه بإصابة مهاب ياسر بقطع فى الرباط الصليبى للركبة

بعد ارتباط اسمه بالأهلى.. تقارير: النصر السعودى يقترب من التعاقد مع رودى جارسيا

تقارير: «كاف» يخطط لتأجيل كأس أمم إفريقيا 2023

الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

 ويحتل نادي الزمالك الصدارة برصيد نقاط 45 نقطة بينما يقع نادي البنك الأهلي في المركز السابع بـ 30 نقطة.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

 وعين اتحاد الكرة طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي على النحو التالي:

  • محمود البنا حكما للساحة
  • محمود أبوالرجال وهاني خيري حكام راية
  • محمود وفا حكم رابع
  • حكام الفار
  •  محمود بسيوني
  •  محمد الشناوي.