رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر 2020-2021 والقنوات الناقلة

 مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تعتبر مباريات النادي الأهلي ونظيره نادي بيراميدز من المباريات الهامة التي ينتظرها جمهور الكرة المصرية لا سيما أنها في كأس مصر، وهي  بطبيعة الأمر مباراة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين فلا بد من فريق فائز خلال المواجهة، فيترقب جمهور النادي الأهلي المباراة المقبلة بين الفريقين وتشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية تساؤلات حول مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر في دور ربع النهائي من النسخة 2020 / 2021. 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

 أما عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر فينطلق اللقاء يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي.

حكام  مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

 كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن الاستعانة بحكام أجانب لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر وذلك تلبية لطلب النادي الأهلي، حيث بدأ اتحاد الكرة في مخاطبة عدد من الدول الأوروبية لتعيين طاقم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور ربع النهائي كأس مصر للموسم القديم 2020-2021.

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ويصعد الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر إلى نصف النهائي ليواجه فريق بتروجت ثم الفائز في مباراة نصف النهائي والتي يكون طرفها فريق بتروجت يصعد لمواجهة نادي الزمالك في النهائي والذي يقام يوم 21 يوليو المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

 وتنقل قنوات اون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، حيث تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري والكأس وغيرها من المباريات المحلية.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

 خاض الأهلي وبيراميدز في كأس مصر مباراتين واللتان فاز فيهما نادي بيراميدز، حيث صعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة 2018 بمسماه القديم "الأسيوطي" بهدف نظيف.

  أما المباراة الثانية فكانت في دور الـ16 من النسخة التي تلتها لعام 2019، حيث فاز بيراميدز بمسماه الجديد على المارد الأحمر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.