رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى وكأس مصر

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر

يستمر الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية بالبحث على مدار اليوم عن مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر، حيث تشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية للتعرف على مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر ويقدم لكم "الكابتن" كافة التفاصيل حول هذا الموضوع خلال السطور التالية.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرض استاد القاهرة الدولي، وذلك حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباريات كأس مصر القديم خلال الفترة المقبلة ويكون النهائي يوم 21 يوليو القادم.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى نهائي كأس مصر ومن المفترض أن يقابل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز فريق بتروجت يتأهل منهم الفريق الفائز إلى نهائي كأس مصر.

ويمر النادي الأهلي بفترة مزدحمة بالمباريات خاصة في ظل وجود مؤجلات من مباريات الدوري بسبب خوضه مباريات دوري أبطال إفريقيا والتي وصلت إلى نهائيات البطولة وخرج بالمركز الثاني بعد خسارته من نادي الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل لا شيء.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري الممتاز

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء القادم 22 من شهر يونيو الجاري، حيث يواجه خلالها نادي غزل المحلة في استاد الأهلي والسلام وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا:

ترتيب جدول الدورى 2022 قبل مواجهتى الأهلى مع الغزل.. والزمالك مع البنك

كما واجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة يوم الأحد الماضي ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل الفريقان في القمة الـ124 بهدفين لكل فريق، حيث أحرز هدفى النادي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن، وأحرز هدفى نادي الزمالك أشرف بن شرقي وشيكابالا.

وفي مباراة الدور الأول أمطر النادي الأهلي شباك نادي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في ولاية المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني.