رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد قرار الجبلاية.. البنك الأهلى هذا موقفنا من رحيل خالد جلال

خالد جلال
خالد جلال

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، موقف إدارة النادي من رحيل خالد جلال المدير الفني للفريق، وتولي المسئولية الفنية للمنتخب الأوليمبي، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا.

 

وكنت بعض التقارير الصحفية، أشارت مؤخرا إلى إمكانية تولي خالد جلال المسئولية الفنية للمنتخب الأوليمبي الفترة المقبلة.

 

البنك الأهلي يكشف عن موقفه من رحيل خالد جلال

 

وقال نصار في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء: "لا توجد أي نية للتغيير مطلقا، اتحاد الكرة أعلن عن موقفه النهائي، خالد جلال مستمر مع الفريق الموسم المقبل".

وأضاف: "المدرب القادم للمنتخب الأوليمبي سيكون أجنبيًا، حسبما أعلن مسئولو الجبلاية، لذلك تم غلق هذا الملف نهائيا".

 

وعن الصفقات الجديدة، أوضح اللواء أشرف نصار: "الموسم لم ينته بعد، هذا الكلام ما زال سابقا لأوانه، هدفنا الحفاظ على القوام الأساسي ولا نريد التفريط في أي لاعب".

 

وأكمل: "لم تتواصل مع إدارة الزمالك بشأن أسامة فيصل حتى الآن، ومن المفترض أن تنتهي إعارته في شهر أغسطس وبعد ذلك سنحسم موقفه سواء بعودته للزمالك أو تمديد إعارته".

 

وانتقل أشرف نصار للحديث عن مباراة فريقه أمام الزمالك، موضحا: "نخوض جميع مباريات الدوري بهدف واحد وهو حصد أكبر عدد من النقاط".

 

وواصل: "اللاعبون لديهم إصرار على تقديم أداء ونتيجة إيجابية أمام الزمالك، أتمنى أن يكون التوفيق من نصيبنا، نحاول إنهاء الدوري في مركز متقدم".

 

ومن المقرر أن يواجه البنك الأهلي نظيره الزمالك، مساء غد الأربعاء، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.