رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى يكشف حقيقة رحيل الجهاز الفنى للإسماعيلى

حمزة الجمل
حمزة الجمل

كشف المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، حقيقة عودة إيهاب جلال، مجددا على رأس القيادة الفنية للدراويش في الموسم المقبل، حال رحيله الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل.

 

الكومي يكشف حقيقة عودة إيهاب جلال مجددا

 

وقال الكومي في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء: "الوقت غير مناسب على الاطلاق للحديث عن مثل هذه الأمور، الفريق مهدد بالهبوط للقسم الثاني".

 

وأضاف: "يجب الوقوف خلف الجهاز الفني الحالي ودعمه، فهم من أنباء النادي وحبهم بلا حدود، لا يبخلون عن الفريق بأي شيء، بالعكس يعملون بكل قوة على تخطي الموقف الصعب".

 

وواصل رئيس الدراويش: "الإسماعيلي يمر بمرحلة استقرار فني وإداري وحسني عبدربه أبلغني بأن نفسية اللاعبين أصبحت أفضل في الوقت الحالي بعد تحسن النتائج".

 

وانتقل الكومي للحديث عن إمكانية انسحاب الفريق الأصفر من بطولة الدوري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية، أوضح: "لا خلاف على أنها جزء من الإثارة والمتعة في كرة القدم، لكن لا يجب على حسابنا".

 

وأكمل: "الفريق لو في مركز مطمئن بجدول ترتيب الدوري، سنتغاضى عن الموضوع ولن نتحدث عنه، الأخطاء قد تكون قاتلة، نحن في أشد الاحتياج للفوز، الذي كان سيساعدنا على التقدم بجدول ترتيب المسابقة".

 

وأردف: "تقدمنا بطلب للتحقيق في ضربة الجزاء التي لم تحتسب لنا في مباراة المقاولون العرب الماضية، هناك نية للمطالبة بإسناد بعض المباريات لحكام أجانب".

 

وأشار إلى أنه لا يجب تجاهل أخطاء الحكام ونحن لسنا صغارًا، وفي هذه الحالة الفريق قد لا يذهب للمباراة القادمة، وكل ما أطلبه هو الحصول على حقنا والاعتراف بالخطأ".

 

واختتم: "لا بد من الإعلان عن عقوبة الحكم حال حدوث أي خطأ مثلما يحدث مع الجماهير".

 

من جانب آخر يستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

 

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، حيث لا يزال يمتلك قمة مؤجلة أمام الأهلي.