رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الرابطة» تحدد الأندية المشاركة فى بطولتى دورى الأبطال والكونفيدرالية.. خاص

دورى الابطال والكونفدرالية
دورى الابطال والكونفدرالية

كشف مصدر داخل رابطة الأندية أن «الرابطة» حددت الأندية المصرية الأربعة المشاركة فى إفريقيا مع نهاية الدور الأول للدوري الممتاز، رغم أن الأهلى ما زالت لديه مباراة مؤجلة فى الدورى أمام الجونة إلا أن نتيجة هذه المباراة لن تؤثر على الفرق المشاركة وتعتبر تحصيل حاصل للأهلى. 

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الفرق المشاركة هى الزمالك والأهلى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا وكل من فيوتشر وبيراميدز فى الكونفيدرالية. 

وتابع المصدر أن الأندية الأربعة كان لديها أعلى رصيد من النقاط مع نهاية الدور الأول وهى الزمالك 41 نقطة والأهلى 39 نقطة ويأتى بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 36 نقطة وفيوتشر 29 نقطة. 

وواصل المصدر أن لو بيراميدز تساوى مع الأهلى أو تفوق عليه فى عدد النقاط كانت الرابطة ستنتظر نتيجة مباراة الأهلى والجونة لتحديد الفريق الثانى المشارك مع الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل على أن يتم بعدها إرسال الأندية المشاركة فى البطولتين الإفريقيتين.

من ناحية أخرى دخل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام فى أزمة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعد التصريحات التي أدلى بها وهاجم خلالها مجلس الجبلاية للاستقرار على تعيين الإنجليزي مارك كلاينتبرج لتطوير التحكيم.