رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينسيوس جونيور يتحدث عن عرض باريس وعلاقته ببنزيما وأنشيلوتى

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

أكد فينسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق الملكي.

وحاولت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، إقناع فينسيوس جونيور، بالانضمام لصفوف الفريق، بعدما عرضت عليه راتبا سنويا بلغت قيمته 40 مليون يورو، كما طلبت منه عدم تجديد تعاقده مع النادي الملكي، للحصول عليه في صفقة انتقال حر.

وقال فينسيوس في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: "أنا مستمر في النادي الأكبر بالعالم".

وساهم فينسيوس جونيور في تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، عن الموسم المنصرم.

وأضاف: "ما زال لدي الكثير من الأهداف لأحققها؛ أتمنى أن أكون قادرًا على الحديث عن كثير من الإنجازات في نهاية مسيرتي".


وعن صفعة بنزيما له على المعصم، قال: "لم يحدث شىء، بنزيما معجب بي، ودائمًا يبذل قصارى جهده لمساعدتي، في اليوم التالي تحدث إليّ، وأنا أخذت الجزء الإيجابي في الأمر، إنه يعطي لي كل شيء في الملعب".

وعن تطوره، قال: "إنه أمر طبيعي في هذا العمر، أصبحت محترفًا في عمر السادسة عشرة، ولم أكن مدربًا بشكل كاف، في ريال مدريد الضغط كبير، ولكنني حصلت على المساعدة من بنزيما ومارسيلو، وكاسميرو، اللاعبون أصحاب الخبرة، وبمرور الوقت الموسم سار بشكل جيد، لذا من الطبيعي أن تحدث أشياء أفضل في الموسم المقبل".

واستطرد: "الأجواء في ريال مدريد هي الأفضل في العالم؛ الجميع يريد أن يصبح هنا، اللاعبون الأكثر خبرة يمنحونا السلام النفسي والحرية؛ غرفة خلع ملابس ريال مدريد هي الأكثر توحدًا منذ وصلت إلى هنا، الاحتفالات كانت مختلفة هذا العام، شعرنا بأن هناك شيئا مميزًا، وصول اللاعبين الصغار مثلي ورودريجو وإيدير ميليتاو، وإدواردو كامافينجا، الجميع يحب بعضه وهذا شيء مهم".


وتحثدث عن العلاقة بين المدير الفني للبرازيل، تيتي، وكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قائلًا: "إنهما يتحدثان لبعضهما لتنسيق الأمور عندما تكون هناك مباراة؛ أنا أؤدي بشكل أفضل مع ريال مدريد، وتيتي يسأل أنشيلوتي كيف يمكنه مساعدتي مع المنتخب البرازيلي".

واستكمل: "كلاهما يفهم الآخر، هناك اختلافات بين الفريقين؛ مع المنتخب ألعب في مكان متقدم بالملعب، وتيتي يطلب مني الهجوم كثيرًا، ولكن في ريال مدريد ألعب في مكان متأخر بعض الشيء، وآتي من الخلف".


وعن علاقته بكارلو أنشيلوتي، علق: "أنشيلوتي أثر على كل اللاعبين الصغار الذين عملوا معه، إنه يتحدث دائمًا عن ريفالدو، باتو، كاكا، وريتشارلسون، إنه يحاول دائمًا مساعدتنا، ولديه فريق عمل تدريبي يمنحنا المعلومات، والثقة التي نحتاجها؛ في بعض الأوقات يصفعنا، لأننا نحتاج ذلك أنا وميليتاو، ولكن فريق التدريب يخبرونا إذا كان هناك جانب سريع أو آخر بطيء، إذا كان حارس المرمى يمرر الكرة في اتجاه واحد أو آخر، لأننا لا نشاهد كل المباريات".

واختتم: "رونالدينيو نصحني بالاحتفال باللقب بشكل جيد جدًا، وبعد ذلك تسير الأمور بسرعة ولا نحتفل جيدًا".