رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالك قادش الإسبانى: نعمل على عقد توأمة مع الأهلى أو الزمالك.. ومن الصعب أن يحصل برشلونة على محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

قال بنجامين هاربرج، أحد مالكي نادي قادش الإسباني، إن ناديه يعمل على عقد توأمة مع أحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي أوالزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بنجامين هاربرج، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: نسعى لعمل توأمة مع أحد الأندية الكبرى في مصر، إما الأهلي أو الزمالك، ونسعى للتعاون معًا لإفادة الطرفين خلال الفترة القادمة.

وتابع: نسعى لعمل توأمة في التدريب، واستقدام لاعبين مصريين لأكاديمية الفريق في إسبانيا وإظهاهم في السوق الإسبانية، كما نسعى لتحويل قادش من ناد يعتمد على اللاعبين المحليين إلى ناد عالمي يشجعه المصريون بعد الأهلي أو الزمالك.

وأكمل: تابعت اللقاء أمس في بطولة الدوري، لست خبيرًا في كرة القدم المصرية ولكن النتيجة كانت عادلة ومرضية لمشاعر جماهير الناديين، كان الحماس في الشوارع المصرية أمرا لا يصدق والمنافسة شديدة بين الجماهير، هي لا تقل إثارة عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.

واختتم: من الصعب أن يحصل برشلونة على النجم المصري، محمد صلاح هذا الموسم، مشيرا إلي أنه يتمنى استمراره مع فريق الإنجليزي ليفربول هذا الموسم لأنه سيحقق المزيد من البطولات خاصة أنه أصبح أيقونة الفريق والنجم الأول هناك.