رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف حقيقة هروب طارق حامد وأبوجبل من لقاء القمة 124

طارق حامد
طارق حامد

قال الإعلامي هاني حتحوت إن طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، عاد من إسبانيا بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: طارق حامد سافر لاستكمال علاجه في إسبانيا، حيث خضع لمجموعة من الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته.

وتابع: التقرير الطبي الخاص باللاعب الذي أتى به من إسبانيا يظهر تعافيه من الإصابة بنسبة 80%، ومن الممكن أن يشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي إن محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئ من تهمة الهروب أمام الغريم التقليدي الأهلي بمباراة القمة 124.

وأوضح أن أبوجبل خضع لمجموعة من التحاليل أثبتت إصابته بتمزق فى العضلة الضامة، بحوالى 3.6 مليمتر.

وأوضح أن هناك تأكيدات من الجهاز الطبي للزمالك، برئاسة محمد أسامة، بأن الحارس يعاني من إصابة قوية تمنعه من المشاركة في المباراة.

وكان تردد قبل لقاء القمة عن هروب كل من طارق حامد ومحمد أبوجبل، ثنائي نادي الزمالك، بسبب عدم التجديد مع الفريق الأبيض.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.