رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى المصرى الممتاز

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي من أكثر النتائج البحثية رواجًا خلال الساعات القليلة الماضية على موقع ومحرك البحث العالمي «جوجل» حيث يهتم الكثير من جمهور القلعة البيضاء بمعرفة موعد مباراة الزمالك المقبلة في جدول الدوري، خاصة أن الفريق الأبيض لا يزال متربعا على عرش صدارة الجدول برصيد 45 نقطة وتعادله مع النادي الأهلي جعل المسافة بين قطبي الكرة المصرية متباعدة حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويواجه النادي الزمالك فريق نادي البنك الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء المقبل 22 من شهر يونيو الجاري على أرض استاد المقاولين العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة بين نادي الزمالك ونظيره نادي البنك الأهلي يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء على شاشتها باعتبارها الناقل الحصري للمباراة ويعلق على المباراة المعلق الرياضى بلال علام.

مواجهات الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وواجه فريق نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات جولة الأسبوع الخامس في لقاء جمعهما في الـ22 من شهر نوفمبر من العام المنقضي 2021  على استاد القاهرة الدولي وانتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 1-1 أحرز هدف نادي البنك الأهلي اللاعب محمد هلال في الدقيقة الـ16 بينما أحرز هدف النادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

 

اقرأ أيضًا:

رسميا.. الزمالك يعلن وصول طارق حامد وخوضه تدريبات استشفائيه

 

وخاض نادي الزمالك لقاءه ضد النادي الأهلي في القمة الـ124 من ضمن منافسات الجولة الـ20 من جولات الدوري المصري الممتاز وتعادل فيها الفريقان بنتيجة إيجابية بهدفين مقابل هدفين لكل منهما.