رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. شيكابالا يحسم موقفه من الاعتزال بعد القمة

شيكابالا
شيكابالا

أبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أميرمرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بالحاجة إلى استمرار شيكابالا في الموسم المقبل.

ورفض شيكابالا بشكل نهائي فكرة الاعتزال بنهاية الموسم الجاري وقرر البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل ويرى بأنه ما زال قادرا على العطاء.

فيريرا أكد لأمير مرتضى أن وجود شيكا مهم معه في الموسم المقبل للم شمل اللاعبين بجانب كونه ورقة رابحة بشكل كبير للفريق.

وظهر شيكابالا بمستوى مميز في مباراة القمة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل 2-2، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة الآخر ليحصل على جائزة أفضل لاعب بين صفوف الزمالك.

وخرجت بعض الأنباء في وقت سابق عن إمكانية اعتزال شيكابالا مع نهاية الموسم الجاري ليتم غلق الباب نهائيًا وبقاء شيكابالا في الموسم المقبل.

وأكد  محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يوفر للاعبين كل شيء، موجهًا الشكر للثنائي محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش، لخوضهما مباراة الأهلي وهما يعانيان من إصابة.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أشكر مجلس الإدارة لأنه وفر لنا مستحقات مادية قبل المباراة، مرتضى منصور تحدث معنا وأعطى لنا دفعة، وكلمة السر هو جمهور الزمالك، أشكرهم".

وأضاف: "رغم الظروف التي نعيشها، لكننا كنا نريد الخروج بالثلاث نقاط أمام الأهلي ولكن لم ننجح، هذا الفريق الذي حصد الدوري في الموسم الماضي، أطلب من جماهير الزمالك على كل الصفحات أن يدعموا الفريق حتى آخر مباراة في الموسم".

وأردف: "نعرف بأننا في فترة من الفترات كان لدينا تقصير، ولكن اللاعبين المتواجدين هم من حصدوا لقب الدوري الموسم الماضي، وعلى جماهير الزمالك الصبر، متصدرون الدوري وسنخوض نهائي الكأس، لا نريد أن نهدر أي شيء".

واستكمل: "عائد من إصابة طويلة وأجهز نفسي وأجتهد لكي أتواجد في أي وقت يحتاجني الفريق".

واستطرد: "في المعسكر كنت أجلس أنا وأمير مرتضى منصور وقلت له لأول مرة ندخل مباراة القمة ولا يوجد لدينا مشاكل إلا في كرة القدم".