رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يقرر شراء عقد جنش من الزمالك نهائيًا لهذا السبب

جنش
جنش

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن عدم عودة محمود جنش بشكل نهائي إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن إدارة فيوتشر قررت تفعيل بند عقد الشراء النهائي في عقد جنش وبقائه بشكل رسمي مع الفريق.

وجاء قرار فيوتشر بعد تأهل الفريق إلى الكونفيدرالية الإفريقية والحاجة إلى استمرار جنش مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ويوجد بند في عقد جنش مع فيوتشر يتيح للأخير شراءه من الزمالك بمليوني جنيه.

إدارة فيوتشر قررت الإبقاء على كل العناصر الأساسية بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وغلق الباب على رحيل أي منهم للحاجة إليهم جميعًا بسبب المشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويضم الزمالك بين صفوفه في حراسة المرمى محمد عواد إلى جانب محمد أبوجبل والسيد عطية الصاعد في الوقت الذي يتواجد فيه الثنائي محمود جنش ومحمد صبحي على سبيل الإعارة إلى فيوتشر وفاركو.

وفي سياق آخر تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره باستدعاء 7 لاعبين من فريق النادي مواليد 2003، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب.

وجاءت قائمة لاعبي الزمالك مواليد 2003 المنضمين لقائمة منتخب مصر للشباب كالتالي:

(أحمد رفاعي، محيي جمعة، طارق علاء، ماجد هاني، كريم عبدون، عبدالرحمن حمادة الفيومي، أحمد عبدالرحيم إيشو).

ووفقا للخطاب المرسل للنادي من اتحاد الكرة، فمن المقرر أن ينتظم المنتخب الوطني للشباب في معسكر مفتوح خلال الفترة من 21 يونيو الحالي وحتى 1 يوليو المقبل. 

كما ينتظم المنتخب في معسكر مغلق خلال الفترة من 2 يوليو المقبل وحتى 18 من نفس الشهر، وتتخلله إقامة مباريات ودية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب خلال الفترة من 18 يوليو وحتى 6 أغسطس 2022 بالمملكة العربية السعودية. 

وينضم خماسي الزمالك أحمد رفاعي، محيي جمعة، طارق علاء، ماجد هاني، كريم عبدون، إلى معسكر المنتخب الوطني للشباب الثلاثاء، ثم يتبعهم السبت المقبل، الثنائي عبدالرحمن حمادة "الفيومي"، وأحمد عبدالرحيم "إيشو".