رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف مصير الأندية المشاركة فى بطولتى دورى الأبطال والكونفيدرالية

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن موقف الفرق الأربعة المرشحة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

 

ومنح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الاتحادات المحلية بما فيها الاتحاد المصري لكرة القدم فرصة حتى نهاية شهر يونيو الجارى لترشيح الأندية الأربعة التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

 

وأكد الكومى أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل سيشهد حسم الفرق الأربعة المشاركة ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، وكذلك الفريقان المشاركان بالبطولة العربية الموسم الجديد.

 

كان عامر حسين، عضو مجلس الجبلاية، رئيس لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية، قد أبلغ المجلس بأن هذا الأمر يجب أن يجرى حسمه قبل 30 يونيو الجاري، بعد خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي طلب تحديد الأندية المشاركة بالبطولتين قبل التاريخ المذكور.

 

وهناك اتفاق على اختيار الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري حتى نهاية الدور الأول، أو حتى موعد إرسال الخطابات لكاف على أن يتم حسم هذا الأمر خلال اجتماع المجلس.

 

واقترب فريق فيوتشر من المشاركة فى بطولة الكونفيدرالية بالموسم الجديد، في ظل تواجده بالمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، خلف بيراميدز، صاحب المركز الثاني، برصيد 43 نقطة، والأهلي الثالث برصيد 41 نقطة، وله 3 مباريات مؤجلة، وفى المقدمة الزمالك 45 نقطه.