رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

غنيم يجتمع ببعثة مصر المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

بعثة مصر في الجزائر
بعثة مصر في الجزائر

عقد عبدالعزيز غنيم، أمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية رئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران بالجزائر، والدكتور الباسل عبدالله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية نائب رئيس البعثة، اجتماعا تنسيقيا مع وفد مقدمة بعثة مصر من أجل توزيع مهام العمل خلال الأيام الجارية والترتيب لاستقبال بعثة مصر التي تصل يوم الخميس القادم.

وغادر وفد مقدمة البعثة يوم السبت الماضي الذي يضم برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم والدكتور الباسل عبدالله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية نائب رئيس البعثة، والبعثة الإدارية الأستاذة لميس غازي، إدارة الشئون الفنية، والدكتور أسامة صادق، إدارة العلاقات العامة، والأستاذ خالد حسن والأستاذ عادل عبدالدايم، الإدارة المالية، وإداري البعثة الأستاذ طارق سليمان وأشرف عابد ومحمد سليم والبعثة الطبية الدكتورة أماني عبدالفتاح.

ويعمل وفد مقدمة بعثة مصر على استلام مقرات الاقامة وتحديد مواعيد التدريبات والانتقالات وإجراءات تسجيل البعثة لتوفير جميع سبل الراحة للبعثة المصرية.

وحرص هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على التواصل مع وفد مقدمة البعثة والاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة ببعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط وتسهيل كافة الإجراءات للبعثة التي ستغادر القاهرة يوم الخميس القادم على متن طائرة خاصة لنقل جميع أفراد البعثة.