رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحيفة إنجليزية: ليفربول يحدد موعد فتح باب المفاوضات مع محمد صلاح لتجديد عقده

محمد صلاح
محمد صلاح

لا تزال التطورات مستمرة بشأن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حول مستقبله مع ليفربول، بعدما فشل في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يبلغ قيمته أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني، بينما تريد إدارة ليفربول الالتزام بسقف الرواتب.

 

ليفربول يخطط لفتح باب المفاوضات لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن مسئولي ليفربول أبدوا إعجابهم بموقف محمد صلاح تجاه تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح يمتلك "احترافية" في سلوكياته بالمفاوضات خلال الفترة الماضية، ووصفته بـ"المثالي" نظرًا لعدم تأثر مستواه في مباريات ليفربول.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن تجديد عقد محمد صلاح بمثابة "أولوية" بالنسبة لـ"جوليان وارد"، المدير الرياضي لفريق ليفربول، بعد احترافية موقفه تجاه الجدل الذي أُثير خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيخوض مفاوضات جديدة لتمديد عقد محمد صلاح، في بداية الموسم التحضيري الجديد 2022-2023، وتحديدًا يوم 4 يوليو المقبل.

 

 

محمد صلاح يواصل تألقه مع ليفربول

وتألق محمد صلاح بشكل كبير في مباريات ليفربول في الموسم الماضي 2021-2022، للعام الخامس على التوالي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

وتوّج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، بعدما قدم 14 تمريرة حاسمة.

كذلك حصد صلاح جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 23 هدفًا، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وبعد فوزه، أصبح صلاح رابع لاعب يحصد جائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الثالثة في تاريخه، بعد كل من تيري هنري وآلان شيرار وهاري كين.