رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيريز يقدم روديجر لوسائل الإعلام.. واللاعب: سأقدم كل شىء لريال مدريد

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

عبر المدافع الألماني أنطونيو روديجر، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لريال مدريد الإسباني، مؤكدًا طموحه لمساعدة النادي الملكي في تحقيق الألقاب.
وقدم فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، روديجر، لوسائل الإعلام، بمقر النادي، عقب خضوعه للفحص الطبي، قبل أن يوقع اللاعب الألماني، عقدًا مع النادي الملكي، يمتد لأربع سنوات.
وظهر روديجر، خلال المؤتمر الصحفي، حاملًا القميص رقم 22 لريال مدريد.
وقال روديجر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "سأقدم كل شيء لهذا النادي ليحاول الفوز بكل لقب ممكن".
"هذا يوم خاص جدًا لعائلتي ولي. أود أن أشكر والديّ لأنه بدونهما لم أكن لأصل إلى هنا. لقد دعموني دائمًا وكان ذلك مهمًا للغاية طوال حياتي".
وأضاف: "أود أيضًا أن أشكر الرئيس لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي الرائع. يمكنني أن أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي للفوز بكل الألقاب الممكنة. هلا مدريد".
من جانبه، عبر بيريز، سعادته بانضمام أنطونيو روديجر، إلى صفوف ريال مدريد، مشيرًا إلى أن تطلعه بأن يضيف النجم الألماني، تاريخًا جديدًا إلى ناديه".
وقال بيريز: "انضم إلينا هو أحد أفضل المدافعين في العالم، وسيبذل قصارى جهده في كل مباراة لمواصلة إضافة تاريخ إلى تاريخ النادي العظيم".
وتابع: "اليوم، يصل ريال مدريد أحد هؤلاء اللاعبين العظماء الذين سيساعدوننا على أن نكون أقوى وأكثر قدرة على المنافسة. الانضمام إلينا اليوم هو لاعب كرة قدم رائع، رجل من سيضع قلبه وروحه في كل مباراة ونحن نتطلع إلى متابعة أهدافنا الكبرى لموسم آخر ".
وواصل رئيس ريال مدريد، حديثه: "سيكون عامًا آخر نواصل فيه النضال من أجل كل كأس متاح بتواضع والتزام وتلك الرغبة الهائلة والطموح الذي لطالما كان موجودًا في روح ريال مدريد منذ نشأته. يشهد اليوم وصول لاعب عظيم يمتلك كل الصفات المطلوبة لتمثيل أعظم ناد في التاريخ. نرحب بـ أنطونيو روديجر. يسعدنا أن نكون قادرين على الاعتماد عليك لمواصلة الإضافة إلى تاريخ هذا النادي الرائع. لهذا السبب نحن سعداء للغاية لإحضار لاعب مثلك فاز بكل ما في وسعنا للفوز ".
ووجه بيريز رسالة إلى روديجر "من الآن فصاعدًا، أنت جزء من عائلة ونادي فريد من نوعه، النادي صاحب 14 كأسًا أوروبية. يسعدنا جميعًا هنا، أعضاؤنا وجماهيرنا، أن يكون لديك لاعب مثلك هنا، شخص فعل كل ما في وسعه للتأكد من أن هذا اليوم قد حان حتى تتمكن من تحقيق أحد أعظم أحلامك - المضي قدمًا القميص الذي ترغب في إكمال مسيرة رياضية رائعة به. إنها مهنة منحتك الفرصة للاختيار بين أفضل الأندية". وأضاف: "لقد اخترت هذا الشعار لتجربة المشاعر والعواطف في ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيمنحك، من الآن فصاعدًا، القوة التي تحتاجها لتحقيق أهداف قد يعتبرها الآخرون مستحيلة ".
وتابع: "لقد اخترت التحدي الأكبر في حياتك المهنية حتى الآن وتجربة تحمل معها المسؤولية الهائلة التي تميزنا. نحن على يقين من أنك ستخوض هذه المرحلة الجديدة بالشجاعة والشخصية التي أظهرتها طوال حياتك".