رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. ديانج وعبدالمنعم يواصلان التأهيل وتدريبات استشفائية للمشاركين أمام الزمالك

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وتحدث عبدالحفيظ وقمصان مع اللاعبين عن سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات القادمة.

تفاصيل تدريب الأهلى اليوم استعدادًا لموقعة غزل المحلة بالدورى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين خاضوا مباراة الزمالك أمس في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب مع بداية المران، قبل أن يستكمل اللاعبون فقرات التدريب في الجيم.

أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها بعد غد الأربعاء فى الجولة الثانية والعشرين.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أمس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

يهمك ايضًا..