رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غالى يستسفر من «أحمد حمدى» عن مفاوضات الزمالك

حسام غالي
حسام غالي

تواصل حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، مع أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق، المحترف في مونتريال الكندي لمعرفة حقيقة عودته للدوري المصري عن طريق الزمالك.

وأجري غالي اتصالًا هاتفيًا باللاعب عقب مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية وديًا لمعرفة حقيقة الأمر، خاصة أن عضو مجلس الإدارة يرغب في عودة حمدي للأهلي لقناعته بإمكانياته واعتباره خليفته في الملاعب.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أكد لعضو مجلس إدارة الأهلي أنه تلقى بالفعل اتصالات ومفاوضات مكثفة من إدارة الزمالك التي تسعى إلى استقطابه إلى صفوف الفريق الأبيض وحصلت على وعود بالمشاركة بشكل أساسي في موقف صانع الألعاب مع احتمال رحيل يوسف إبراهيم "أوباما" إلي الدوري السعودي حسب ما تم إبلاغه بهذا الأمر من إدارة الكرة بالزمالك وبعض الوسطاء في المفاوضات.

وأضاف المصدر أن غالي أكد للاعب أن الأهلي بيته في أي وقت يرغب في العودة إلي مصر خاصة أنه من أبناء النادي وهناك قناعة تامة بمستواه الفني والبدني وأن وجود تخمة عددية في مركزه كانت سبب رحيله إلي الجونة عن طريق الإعارة قبل الرحيل إلي الاحتراف الخارجي.

وأشار المصدر إلي أن أحمد حمدي أخطر غالي برغبته في الاستمرار بالاحتراف واللعب في أكبر الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.